في لفتة تعكس مدى الاهتمام البالغ برعاية الموهوبين وتذليل العقبات أمام ذوي الهمم، وفي إطار جهود وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية السيد الأستاذ جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، لتمكين هذه الفئة الملهمة وتشجيعها على مواصلة اعتلاء منصات التتويج، شهدت المحافظة تكريمًا استثنائيًا يترجم حجم العزيمة والإصرار؛ حيث استقبل الدكتور محمد عبد المؤمن والأستاذة دعاء نبيه، وكيلا المديرية للشباب والرياضة، البطلة هاجر إبراهيم الدسوقي والبطل أحمد ياسر لتكريمهما تقديرًا لنتائجهما المشرفة بالملتقى الختامي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر لعام 2026، وهو الإنجاز المضيء الذي تصدر العناوين عبر موقع القليوبية الان.
وجاء هذا التكريم ليتوج إنجازًا رياضيًا جديدًا يعكس تميز أبناء المحافظة في منافسات تنس الطاولة بالملتقى الختامي؛ حيث واصلت البطلة هاجر الدسوقي مسيرة نجاحاتها المتميزة محليًا ودوليًا، محافِظة على مكانتها الرفيعة بين بطلات الجمهورية بتحقيقها المركز الثاني في هذه البطولة، لتضيفه إلى سجلها الحافل الذي يتضمن اقتناص المركز الثالث في بطولة التشيك الدولية، والمركز الرابع العالمي في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024. وفي ذات السياق، برهن البطل أحمد ياسر على طرازه الرفيع بعدما نجح في نيل المركز الثاني ببطولة الاتحاد العام لعام 2026، مكملاً سلسلة تميزه عقب تتويجه سابقًا بلقب بطل الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم لعام 2025.
دعم مستدام لأصحاب العزائم القوية
وتؤكد مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة التزامها الكامل باستمرار تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لأبطال ذوي الهمم، وتهيئة المناخ الملائم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الرياضية بما يضمن رفع اسم المحافظة ومصر عاليًا في المحافل المحلية والدولية، وتأتي هذه الخطوات الممنهجة لتبرز دور المؤسسات الرياضية الذي ينقله موقع القليوبية الان لمتابعيه أولاً بأول.
جدير بالذكر أن هذا التكريم والنجاح المشرف قد جاء تحت توجيهات وإشراف مباشر من الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، والأستاذة دعاء نبيه، وكيل المديرية للشباب، وبجهود حثيثة من الدكتور ناصر تكفة، مدير إدارة الشباب، ليرسموا معًا خارطة طريق جديدة للتفوق الرياضي.