حملة حاسمة لإعادة الانضباط بشوارع شبرا الخيمة ومصادرة عربات الكارو المخالفة

حملة مكبرة بحي شرق شبرا الخيمة

حملة مكبرة بحي شرق شبرا الخيمة

محمد صبري

 قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية حملة ميدانية موسعة بحي شرق شبرا الخيمة بمشاركة الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق لمتابعة مستوى النظافة والتصدي للمخالفات التي تؤثر على البيئة والمظهر العام.

وشارك في الحملة العميد محمود فيصل مدير شرطة المرافق والدكتورة سلوى أبو العينين القائم بأعمال رئيس مدينة شبرا الخيمة والأستاذ ياسر إبراهيم رئيس حي شرق شبرا الخيمة إلى جانب فرق الإشغالات والنظافة حيث جرى المرور على عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية لرصد المخالفات والتعامل الفوري معها.

وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة عدد من عربات الكارو المخالفة التي تتسبب في إلقاء القمامة والمخلفات بالشوارع العامة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين والتأكيد على استمرار الحملات اليومية لمنع سير تلك العربات داخل نطاق الحي حفاظا على النظافة العامة وتحقيق الانضباط بالشوارع.

كما تابعت نائب المحافظ أعمال رفع التراكمات والإشغالات والتأكد من انتظام منظومة النظافة بمختلف المناطق مع التشديد على تكثيف الجهود الميدانية لإزالة المعوقات التي تعرقل حركة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية والارتقاء بالمشهد الحضاري.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات مكثفة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق للتصدي لكافة أشكال التعديات والإشغالات والممارسات العشوائية مشددا على تطبيق القانون بكل حزم تجاه المخالفين بما يضمن توفير بيئة نظيفة وآمنة وتحسين جودة الحياة للمواطنين بمختلف مدن ومراكز المحافظة.