شهدت كلية التربية النوعية بجامعة بنها احتفالية متميزة بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2025/ 2026 بحضور الأستاذ الدكتور هاني شحته إبراهيم عميد الكلية والأستاذة الدكتورة غادة شاكر وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور ياسر عبد الرحمن وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور بشرى عبد الباقي وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث إلى جانب رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأعضاء اتحاد الطلاب.
وتضمن الحفل تكريم عدد من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية تقديرا لجهودهم المخلصة ودورهم البارز في دعم الأنشطة الطلابية ورعاية الطلاب طوال العام الدراسي الأمر الذي أسهم في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات المتميزة وتعزيز مكانة الأنشطة داخل الكلية.
وأشاد الأستاذ الدكتور هاني شحته إبراهيم بما تحقق من إنجازات خلال العام الجامعي مؤكدا أن تلك النجاحات جاءت نتيجة العمل بروح الفريق والتعاون المثمر بين جميع القائمين على الأنشطة الطلابية بما انعكس إيجابا على مستوى الأداء والتميز داخل الكلية.
كما وجه عميد الكلية الشكر والتقدير للأستاذة الدكتورة غادة شاكر تقديرا لجهودها المتواصلة في تطوير الأنشطة الطلابية وتنفيذ البرامج والفعاليات المختلفة والتي كان لها دور بارز في تحقيق مراكز متقدمة وتنمية مهارات الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والمشاركة والتميز بينهم.
وفي ختام الاحتفالية أكد عميد الكلية أن دعم الأنشطة الطلابية سيظل أحد أهم أولويات الكلية لما تمثله من دور محوري في بناء شخصية الطالب وصقل قدراته مشيرا إلى أن ما تحقق من نجاحات يمثل دافعا لمواصلة العمل وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات المقبلة.