متابعات ميدانية لمنطقة القليوبية الأزهرية لضمان انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية

رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية يتابع سير الامتحانات

رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية يتابع سير الامتحانات

محمد صبري

واصل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة القليوبية الأزهرية أداء امتحانات العام الدراسي 2025/ 2026 حيث أدى طلاب القسم العلمي اليوم السبت امتحان مادة اللغة الأجنبية وسط أجواء هادئة وانضباط كامل داخل اللجان مع استمرار المتابعة الميدانية لضمان حسن سير الامتحانات.

وأجرى فضيلة الشيخ مجدي أتى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية جولة تفقدية شملت لجان البنين والفتيات بمدينة الخصوص للاطمئنان على انتظام أعمال الامتحانات والتأكد من توفير المناخ الملائم الذي يساعد الطلاب على أداء الامتحانات في هدوء واستقرار.

وتابع رئيس المنطقة انتظام العمل داخل اللجان ومدى الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات مؤكدا أهمية توفير جميع سبل الراحة للطلاب وتحقيق الانضباط الكامل مع سرعة التعامل مع أي مواقف طارئة قد تطرأ أثناء سير الامتحانات.

كما تفقد فضيلته غرفة عمليات المنطقة واطمأن على جاهزية فرق المتابعة الميدانية وسرعة الاستجابة لأي مستجدات مؤكدا استمرار الجولات اليومية على جميع اللجان حتى انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.