جامعة بنها تفتح باب التقديم الإلكتروني للدراسات العليا بداية من يوليو

                    دكتورة جيهان عبدالهادي

دكتورة جيهان عبدالهادي

محمد صبري

أعلنت جامعة بنها فتح باب التقدم للدراسات العليا بمختلف كلياتها اعتبارا من الأول من يوليو 2026 من خلال منصة ابن الهيثم الإلكترونية وذلك في إطار توجه الجامعة نحو التحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين.

وأكدت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الجامعة تعمل على توفير منظومة إلكترونية متكاملة تتيح للمتقدمين استكمال جميع إجراءات القيد والتسجيل بسهولة ويسر بما يحقق الشفافية وسرعة إنجاز المعاملات ويختصر الوقت والجهد دون الحاجة إلى التواجد داخل الكليات إلا في الحالات التي تستدعي ذلك.

وأوضحت أن التقديم يشمل برامج الدراسات العليا بكليات الطب البشري والطب البيطري والتمريض والزراعة والتربية النوعية إلى جانب كلية بنها ووهان للدراسات العليا مشيرة إلى أن جميع خطوات التسجيل ورفع المستندات ومتابعة حالة الطلب تتم إلكترونيا عبر منصة ابن الهيثم.