تذليل العقبات ورعاية فائقة.. رئيس "القليوبية الأزهرية" يتفقد لجان امتحان مادة الأحياء للشهادة الثانوية

خلال التفقد

خلال التفقد

احمد عواد

في إطار المتابعة الميدانية الدؤوبة والمستمرة لضمان انضباط واستقرار ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2025/2026، تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، لجان قليوب المشتركة ولجنة فتيات طوخ. وجاءت هذه الجولة التفقدية الموسعة لمتابعة سير امتحان مادة الأحياء لطلاب القسم العلمي عن كثب، حيث يحرص موقع القليوبية الآن على رصد هذه التحركات التعليمية والتربوية الفاعلة التي تهدف إلى توفير البيئة الامتحانية المثالية لأبنائنا الطلاب في كافة أرجاء الدولة.

أجواء هادئة وتأكيد على الانضباط والالتزام بالتعليمات المنظمة

واطمأن رئيس المنطقة الأزهرية خلال جولته تفصيلياً على انتظام أعمال الامتحانات داخل القاعات، وتوفير الأجواء الهدوء والراحة المناسبة للطلاب، مشدداً على الالتزام الصارم والكامل بالتعليمات والضوابط المنظمة لسير العملية الامتحانية. وأكد الشيخ مجدي أتى على الأهمية البالغة لتوفير أقصى درجات الرعاية والسكينة للطلاب والطالبات؛ لتمكينهم من أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر وبأعلى درجات التركيز، ليعكس هذا التحرك الحرص الشديد على مصلحة الدارسين.

الشفافية وتدابير تذليل العقبات أمام الطلاب والمراقبين

كما تابع رئيس الإدارة المركزية مستوى الانضباط الإداري والأكاديمي داخل اللجان، موجهاً بضرورة التذليل الفوري لأي عقبات أو مشكلات طارئة قد تواجه الطلاب أو السادة القائمين على أعمال الامتحانات والمراقبة. وتأتي هذه المتابعات الحثيثة في إطار الاستراتيجية الشاملة لمنطقة القليوبية الأزهرية لمراقبة سير امتحانات الشهادة الثانوية بشكل مستمر، بما يضمن تحقيق مبادئ الانضباط والعدالة والشفافية التامة، وهو المحور التعليمي الهام الذي يسلط موقع القليوبية الآن الضوء عليه بانتظام لمواكبة مسيرة المنظومة التعليمية العريقة وتطويرها بالدولة.