أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بدء إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي بعدد من كليات الجامعة وهي التجارة والآداب والحاسبات والذكاء الاصطناعي والعلوم.
وأوضح أن نتائج باقي الكليات سيتم إعلانها تباعا فور الانتهاء من أعمال المراجعة والرصد واعتمادها بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملا.
وأكد رئيس الجامعة أن الطلاب يمكنهم الاطلاع على نتائجهم من خلال صفحة الطالب على تطبيق ابن الهيثم لإدارة شؤون الطلاب مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات الإلكترونية بما يسهم في تسهيل الإجراءات وتحسين مستوى الخدمات التعليمية.
وأضاف الجيزاوي أن الجامعة فتحت باب التظلمات إلكترونيا عبر التطبيق نفسه بما يتيح للطلاب تقديم طلباتهم بسهولة دون الحاجة إلى التوجه إلى الكليات. مؤكدا أن جميع التظلمات ستتم مراجعتها بكل دقة وشفافية وفقا للضوابط المنظمة بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
ووجه رئيس جامعة بنها التهنئة إلى الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم الدراسية. كما هنأ خريجي الجامعة مؤكدا أنهم يمثلون سفراء مشرفين لجامعة بنها في مختلف مواقع العمل والإنتاج ومتمنيا لهم مستقبلا حافلا بالنجاحات والإنجازات.