واصل جهاز تنمية مدينة العبور حملاته المكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين تنفيذًا لتوجيهات المهندس تامر جبر رئيس الجهاز بهدف استعادة الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.
ونفذت إدارتا التنمية والأمن بالجهاز بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة نهارية موسعة استهدفت حي الشباب ومحيط الجامع الكبير وإسكان المستقبل ومحيط سنتر خان العمار والحي الثامن ومحيط مسجد الحي القيوم والحي التاسع وبطي الحي. وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرصفة وممرات المشاة والطرق العامة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وأكد المهندس تامر جبر أن الحملات تأتي ضمن خطة متكاملة للقضاء على المظاهر العشوائية وتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المواطنين مشددًا على استمرار الحملات اليومية بجميع أحياء المدينة وعدم التهاون مع أي مخالفة تعوق الحركة أو تسيء للمظهر الحضاري.
وأشار رئيس الجهاز إلى استمرار التنسيق مع الجهات المعنية لفرض الانضباط بالشارع والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات بما يسهم في توفير بيئة آمنة وحضارية تليق بسكان مدينة العبور وزائريها.