المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة وتوجيهات بتوفير الرعاية الكاملة

د.عمرو الدخاني يتابع حادث تسرب الرملة

د.عمرو الدخاني يتابع حادث تسرب الرملة

محمد صبري

 وجه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها برفع درجة الاستعداد داخل المستشفيات الجامعية وتقديم الرعاية الطبية العاجلة والمتكاملة لجميع المصابين مع ضمان سرعة التعامل مع الحالات.

وأجرى الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها جولة تفقدية داخل المستشفى رافقه خلالها الدكتور عمرو جمال مدير الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين ومتابعة انتظام تقديم الخدمات العلاجية والتأكد من توافر جميع أوجه الرعاية الطبية اللازمة.

وأكد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها أن الأطقم الطبية بمختلف التخصصات تعمل بكامل جاهزيتها للتعامل مع الحالات ومتابعة المصابين بصورة مستمرة حتى استقرار حالتهم الصحية وخروجهم بعد تمام التعافي وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجامعة بتقديم أفضل مستوى من الخدمة الطبية.

واستقبلت مستشفيات جامعة بنها 12 مصابا بحالات اختناق نتيجة تسرب أسطوانة الكلور المستخدمة في تنقية مياه الشرب أثناء نقلها داخل وحدة مياه الرملة حيث تعاملت الفرق الطبية مع جميع الحالات فور وصولها وقدمت الإسعافات الأولية والرعاية العلاجية اللازمة.