في لحظة انتظرها الآلاف من أولياء الأمور والطلاب بشغف كبير، يعتمد الآن الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/ 2026. وجاء هذا الاعتماد الرسمي بعد الانتهاء الكامل من شتى أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات والمراجعة النهائية الدقيقة داخل كنترولات الإدارات التعليمية بشتى المراكز، تمهيداً لإتاحتها رسمياً أمام جموع الطلاب. ويحرص موقع القليوبية الآن على مواكبة هذا الحدث التعليمي الأبرز ونشر النتيجة فور صدورها لخدمة أبنائنا في كافة أرجاء الدولة.
حضور قيادي وإعلان رسمي لنسب النجاح وأسماء الأوائل
ويشهد مراسم اعتماد النتيجة الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إلى جانب لفيف من قيادات المديرية ورؤساء لجان النظام والمراقبة. ويتضمن الإعلان الرسمي الكشف عن نسبة النجاح العامة لطلاب المحافظة، وإحصائيات دقيقة بعدد الطلاب المتقدمين والحاضرين والناجحين في امتحانات هذا العام، فضلاً عن الاحتفاء بأسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة الذين حققوا الدرجات النهائية لرفع راية التفوق بالبلاد.
دقة متناهية في التصحيح وإتاحة إلكترونية سريعة بالمدارس
وأكدت مصادر موثوقة بمديرية التربية والتعليم بـ محافظة القليوبية أن أعمال رصد الدرجات والمراجعة تمت بعناية فائقة ووفق الضوابط الوزارية الصارمة؛ لضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً دون أي إجحاف. وتكتسب هذه المرحلة أهمية قصوى لكونها تحدد مسار الطلاب في المرحلة الثانوية بشقيها العام والفني. ومن المقرر إتاحة النتيجة إلكترونياً فوراً، يعقبها إرسال الكشوف للمدارس لتيسير الحصول عليها. ويهيب موقع القليوبية الآن بالطلاب وأولياء الأمور في أرجاء الدولة عدم الانسياق وراء الروابط المزيفة، والاعتماد على المصادر الرسمية فقط.