حصدت مجلة حدوتة كأحد مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية ببنها إشادة واسعة من لجنة التحكيم خلال فعاليات تقييم مشروعات التخرج للعام الجامعي الحالي بعدما قدمت نموذجا متميزا يجمع بين الجودة التحريرية والإخراج الصحفي الاحترافي.

وضمت لجنة التحكيم نخبة من أساتذة الإعلام بكلية التربية النوعية ببنها أخصهم الأستاذ الدكتور محمود منصور هيبه ومجموعة من أساتذة الإعلام بكلية التربية النوعية بأشمون.
حيث أشادت اللجنة بالمستوى المتميز الذي ظهر به المشروع وقدرته على تقديم محتوى صحفي متكامل يعكس ما اكتسبه الطلاب من مهارات أكاديمية ومهنية طوال سنوات الدراسة.
وأكد أعضاء اللجنة تميز مجلة حدوتة في مختلف الفنون الصحفية حيث جاءت المادة التحريرية متنوعة وقوية وشملت الأخبار والمقالات والتقارير والحوارات الصحفية بما يعكس قدرة فريق العمل على توظيف القواعد المهنية في إعداد المحتوى الصحفي.
كما نالت المجلة إشادة خاصة في جانب الإخراج الصحفي لما تضمنته من توزيع متوازن للعناوين والصور والألوان كعناصر تيبوغرافية على صفحات المجلة بصورة منحتها شكلا احترافيا وجاذبية بصرية لافتة.

ولفت الغلاف الرئيسي للمجلة أنظار لجنة التحكيم والحضور حيث أبدت إحدى الأساتذة من أعضاء اللجنة إعجابها الشديد بالمستوى الفني للمجلة مؤكدة أنها ظنت للوهلة الأولى أن المجلة إصدار يتبع إحدى المؤسسات الصحفية الكبرى .. وليس مشروعا طلابيا وذلك لما اتسم به من جودة تصميم ودقة في التنفيذ.

ويعكس هذا التميز حجم الجهد الذي بذله فريق العمل والإشراف الأكاديمي للمشروع بما يؤكد قدرة طلاب الإعلام التربوي على تقديم أعمال صحفية تنافسية تواكب المعايير المهنية الحديثة وتليق بقسم الإعلام التربوي.
وفي نهاية التقييم طلب أحد أعضاء اللجنة بضرورة وضع برتوكول تعاون مشترك للمشروعات القادمة بين قسمي الإعلام التربوي بنوعية بنها وأشمون .
وجاءت هذه الفعاليات تحت رعاية الأستاذ الدكتور هاني شحتة عميد كلية التربية النوعية ببنها الذي أكد على دعم الأنشطة الطلابية بشكل مستمر هو الداعم للطلاب طوال فترات الدراسة.
