في تطور جديد ومفصلي للنزاع القانوني المشتعل في الأوساط الرياضية، وافقت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، في جلستها الأخيرة، على الطلب الرسمي المقدم من إدارة نادي الزمالك لضم مستندات جديدة إلى ملف الشكاوى المتبادلة بين النادي ولاعبه السابق أحمد سيد "زيزو"، نجم النادي الأهلي الحالي. وتأتي هذه الخطوة بعد نحو 10 أشهر من تبادل الطرفين للاتهامات والقضايا، حيث يتابع موقع القليوبية الآن كواليس هذا الملف الشائك الذي يحظى باهتمام جماهيري جارف في كافة أرجاء الدولة.
82 مليوناً مقابل طعن الزمالك في صحة توقيع اللاعب للأهلي
وتترقب اللجنة خلال الأيام القليلة المقبلة تسلم الأحراز والأوراق والوثائق الجديدة التي سيضيفها نادي الزمالك لتعزيز موقفه القانوني في شكواه ضد "زيزو"، وكذلك الملف المخصص للرد على ادعاءات ومطالب اللاعب. ويطالب "زيزو" في جبهته القضائية بمستحقات مالية متأخرة تصل قيمتها إلى 82 مليوناً و500 ألف جنيه؛ وفي المقابل، يطالب الزمالك اللاعب برد نسبة الإعلانات التي قدرها النادي بنحو 20 مليون جنيه، فضلاً عن طعن النادي الأبيض رسمياً في شكواه على صحة وتوقيت توقيع اللاعب للنادي الأهلي.
نفي قاطع لوجود تسوية ودية مع والد اللاعب
وعلى صعيد التحركات الشفهية والكواليس، تداولت بعض الأوساط الرياضية أنباءً تفيد بفتح مسؤولي نادي الزمالك خطوط اتصال ومفاوضات مباشرة مع والد أحمد سيد "زيزو" بغية إيجاد تسوية ودية وإنهاء الصراع القضائي المنظور أمام الجبلاية. إلا أن مصادر مسؤولة وموثوقة أكدت لـ "القاهرة 24" أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق، حيث لم يحدث أي تواصل رسمي أو ودي من جانب إدارة القلعة البيضاء مع والد اللاعب أو أي من المقربين منه، لتستمر المعركة القانونية بكامل قوتها، وهو ما يحرص موقع القليوبية الآن على تغطيته بدقة لنقل الحقائق المجردة لجماهير الكرة بالبلاد.