تترقب الأوساط الفنية ومحبو الطرب اللبناني ليلة استثنائية مساء اليوم الخميس، حيث تعود ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا للقاء جمهورها المصري في حفل غنائي ضخم يجمعها بالنجم تامر عاشور بفندق الماسة بمدينة نصر. ويأتي هذا الحفل ضمن جولتها الفنية لصيف 2026، بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخراً في القاهرة. ويحرص موقع القليوبية الآن على مواكبة الأنشطة الفنية الكبرى وأبرز الفعاليات الصيفية في أرجاء الدولة.
"دويتو" مرتقب وحفل صيفي ثانٍ في قلب العاصمة
وأعربت النجمة اللبنانية عن اشتياقها وحماسها الشديد للعودة مجدداً للغناء في مصر؛ حيث روجت للحفل عبر حساباتها الرسمية قائلة: "القاهرة! نلتقي مرة أخرى.. لقد غادرت للتو، لكنني عائدة بالفعل". ومن المقرر أن تقدم إليسا توليفة ساحرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة التي ارتبط بها وجدان الجمهور العربي، لا سيما نجاحات ألبومها الأخير "أنا سكتين"، وسط استعدادات تنظيمية مكثفة من إدارة الفندق التي حذرت الجمهور من التعامل مع جهات غير معتمدة لبيع التذاكر.
لمسات نهائية وتفاصيل ألبوم الصيف المرتقب
وعلى صعيد التحضيرات الموسيقية، تستغل إليسا وجودها النشط في الساحة الفنية لوضع اللمسات النهائية والدقيقة على أغنيات ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الأسابيع المقبلة بموسم الصيف.
وتتعاون النجمة في هذا الألبوم مع نخبة بارزة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي، وفي مقدمتهم الكاتب تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والشاعر أحمد حسن راؤول، كما يتضمن الألبوم مفاجأة لحنية خاصة من أعمال الملحن الراحل محمد رحيم. ويواصل موقع القليوبية الآن تغطية مستجدات الحفلات الصيفية وكواليس الطروحات الغنائية الجديدة تلبية لشغف المتابعين بالدولة.