لتعزيز المنظومة الطبية.. نائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات التطوير بمستشفى بنها التعليمي

نائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات التطوير بمستشفى بنها التعليمي

نائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات التطوير بمستشفى بنها التعليمي

احمد عواد

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات القومية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، استقبل الأستاذ الدكتور محمد عبد الفتاح عجلان، مدير عام مستشفى بنها التعليمي، الدكتورة إيمان الريان، نائب محافظ القليوبية، في زيارة تفقدية موسعة للوقوف على معدلات إنجاز مشروعات التطوير والتحديث الجارية داخل المستشفى. ويحرص موقع القليوبية الآن على تسليط الضوء على هذه الجولات التنفيذية التي تستهدف رفع كفاءة الخدمات الرعائية والعلاجية المقدمة للمواطنين في أرجاء الدولة.

تنسيق مروري وتنفيذي متكامل بحضور قيادات المستشفى ومجلس المدينة

وشهدت الجولة التفقدية حضوراً مكثفاً من القيادات الطبية والتنفيذية؛ حيث شارك في الاستقبال الدكتور حسام شوقي نائب مدير المستشفى، والدكتور باسم سعد مساعد المدير لمبنى الاستقبال والطوارئ، إلى جانب حضور السيد المحاسب وليد محمد الشهاوي رئيس مدينة ومركز بنها، والأستاذ إبراهيم سعيد نائب رئيس المدينة؛ وذلك لضمان التنسيق الكامل والآمر بين كافة القطاعات الخدمية والهندسية لتسريع وتيرة العمل بالمنشأة الطبية.

توجيهات حاسمة بإنهاء التراخيص وحل مشكلات البنية التحتية والصرف الصحي

وخلال الزيارة، تم التأكيد بشكل حاسم على ضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات الفنية والإدارية التي قد تعرقل أو تؤخر استكمال مشروعات التطوير، وفي مقدمتها إنهاء أعمال البنية التحتية، شبكات الصرف الصحي، واستخراج التراخيص اللازمة فوراً بالتنسيق مع مجلس المدينة. وتأتي هذه الخطوة الهيكلية للمساهمة المباشرة في تعزيز المنظومة الصحية الإقليمية، ورفع الطاقة الاستيعابية للمستشفى؛ بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المرضى المترددين عليها من أبناء القليوبية والمحافظات المجاورة بالدولة.

لتعزيز المنظومة الطبية.. نائب محافظ القليوبية تتفق
لتعزيز المنظومة الطبية.. نائب محافظ القليوبية تتفق
لتعزيز المنظومة الطبية.. نائب محافظ القليوبية تتفق
لتعزيز المنظومة الطبية.. نائب محافظ القليوبية تتفق
لتعزيز المنظومة الطبية.. نائب محافظ القليوبية تتفق