المتهمون في واقعة التعدي على طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة يخضعون لتحليل مخدرات بالطب الشرعي

طبيبة اسنان

طبيبة اسنان

احمد عواد

تباشر جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، إجراءات قانونية موسعة وصارمة في واقعة التعدي الآثم على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية الشهيرة بمدينة شبرا الخيمة. وتنفيذاً لقرار سلطات التحقيق، جرى عرض المتهمين الأربعة اليوم على مصلحة الطب الشرعي؛ لإجراء تحليل كشف تعاطي المواد المخدرة، وإرفاق النتائج بالقضية لاستكمال التحقيقات الميدانية والوقوف على الملابسات والدوافع الجنائية بالدولة. ويتابع موقع القليوبية الآن مجريات التحقيق والوضع الصحي للطبيبة المصابة أولاً بأول لحين صدور القرارات القضائية.

التحقيق مع 4 متهمين واستعراض التقرير الطبي لإصابة الطبيبة

وبدأت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة استجواب المتهمين الأربعة ومواجهتهم بأقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمركز الطبي. واطلعت جهات التحقيق على التقرير الطبي المفصل الخاص بالمجني عليها، والذي كشف فداحة الاعتداء؛ حيث أسفرت المشاجرة عن إصابة طبيبة الأسنان بـ كسر مضاعف في الذراع، خضعت على إثره لعملية جراحية عاجلة ودقيقة لتركيب شرائح ومسامير طبية لعلاج العظام، ولا تزال تحت الملاحظة الطبية.

تفاصيل البلاغ والقبض الفوري على الجناة من قِبل الأمن

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة عنيفة وتعدٍ سافر داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية مكبرة من رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين الأربعة المتورطين في الواقعة واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وكانت جهات التحقيق قد أمرت في وقت سابق بحجز المتهمين على ذمة تحريات المباحث الجنائية، مع سرعة إجراء تحليل المخدرات لهم بالطب الشرعي، وتواصل النيابة حالياً فحص كافة التقارير الطبية والتحريات؛ تمهيداً لإصدار القرارات المناسبة وإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بالدولة.