بسبب خلافات عائلية.. الداخلية تكشف كواليس تغيب فتاة شبرا الخيمة وعودتها من تلقاء نفسها

الفتاة

الفتاة

احمد عواد

في استجابة سريعة وفورية لما ينشر على منصات التواصل الاجتماعي من مناشدات واستغاثات للمواطنين، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله على نطاق واسع عبر صفحات "السوشيال ميديا"، يتضمن تغيب فتاة عقب خروجها من منزل أسرتها بمحافظة القليوبية. ويتابع موقع القليوبية الآن هذا التفاعل الأمني السريع الذي يسهم في إقرار الطمأنينة وإيضاح الحقائق للمواطنين في أرجاء الدولة.

بلاغ رسمي بقسم ثان شبرا الخيمة يفيد باختفاء فتاة الـ 25 عاماً

وبالفحص والتدقيق الأمني، تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بلاغاً رسمياً من أحد المواطنين المقيمين بدائرة القسم، يفيد بخروج ابنته البالغة من العمر 25 عاماً من المنزل وتغيبها عن الأنظار، وأوضح الأب في بلاغه أن خروجها جاء إثر وقوع خلافات عائلية ونزاع أسري بينهما؛ وعلى الفور باشرت مباحث القسم فحص البلاغ وتتبع خط سير الفتاة.

عودة الفتاة من القاهرة بمحض إرادتها والتعهد بحسن رعايتها

وشهدت القضية انفراجة سريعة؛ حيث تبين أنه بتاريخ 23 يونيو الجاري، حضر الأب المُبلغ مجدداً إلى ديوان قسم ثان شبرا الخيمة وبصحبته نجلته المتغيبة، وقرر أمام رجال المباحث بعودتها إلى منزل الزوجية والأسرة من تلقاء نفسها، نافياً تعرضها لأي مكروه أو خطف طوال فترة غيابها.

وبمواجهة الفتاة، أقرت بأنها تركت المنزل بمحض إرادتها وبسبب الخلافات الأسرية، وأنها توجهت طوال فترة اختفائها للإقامة رفقة إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة. وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخذ التعهد القانوني اللازم على والد الفتاة بحسن رعايتها والمحافظة عليها لضمان عدم تكرار الواقعة. ويحرص موقع القليوبية الآن على نشر هذه التفاصيل الرسمية دحضاً لأي شائعات تثير القلق بين أبناء المحافظة بالدولة.